منتدى الرياضيات

علمتني الحياه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد الصوالحي علمتني الحياه

مُساهمة من طرف علي1993 في الأحد ديسمبر 16, 2007 8:11 am

علمتني الحياه

أنه بقدر مايقترب الرجل من المرأه تبتعد عنه فأذا أبتعد عنها تبعته

وعلمتني الحياه /
Very Happy Very Happy Very Happy

من هذا المنطلق ايضاً ان الوقت الذي يمضيه الرجل بأخلاصه لحواء ماهو إلا جلوس في صالة انتظار لِتحدد له وقت الخيانه .

وعلمتني الحياه /
ان تضحية الشخص من اجل أن لا يخسر صديقه على حساب مشاعره ماهي إلا اول الخسائر ان لم يكن اعظمها .

وعلمتني الحياه /
ان عمر ماهو محسوس بهذه الحياه اقصر بكثير مما هو معنوي ليتزول الماده وتبقى المباديء

وعلمتني الحياه /

من هذا المنطلق أن اغلب الناس تتكلم بالماده أذا أرادت الوصول الى المباديء وتتكلم بالمباديء أذا أرادت الوصول الى الماده .

وعلمتني الحياه /
أن حب ا لرجل معامله تجاريه ورأس ماله فيها الكرامه في فأذا أراد ان يعرف مدى ربحه وخسارته فلينظر لها راس المال فأذا نقص رأس المال فاليوقن بالخساره .

وعلمتني الحياه /

ايضا أن الرجل أذا أحب قد يكره بنفس القدر أذا ما أنعكست أسباب المحبه راساً على عقب .

وعلمتني الحياه /

أن المرأه الغيوره أفضل بكثير من الرجل الذي لا يغار حتى بما يخص الرجال .

وعلمتني الحياه /

أن لا أناقش بحقٍ لي في هذا النت وذلك لأتساع عالمه فما اناقش به من وقت بامكاني أن ازرع بمكانٍ آخر مايفوقه نمواً .

وعلمتني الحياه /

أن هذا العالم النتي يكشف عن شخصية الانسان وطبيعته الداخليه التي لا يراها العالم الاخر وذلك لأن علاقته بغيره لا يقيدها روادع نفسيه ولا اندفاعات وكوابح انفعاليه مثل الحياه الطبيعيه لينطبق عليه قول المثل ( كلُ وعاءٍ بما فيه ينضح (.

علمتنيالحياة

* إن لم تكن الوحدة عبادة .. فهي ابتعاد عن الشرور

* الإنسان العظيم هو الذي يبتسم عندما تكون دموعه على وشك السقوط ..

* من أطفأ شمعة غيره .. بقى في ظلام مثله ..

* جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه .. والأجمل أن يعيش من أجله ..

* الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..

* العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب ألا تهرب منها إذا عثرت عليها ..

* الحب المثالي هو الحب الذي يكون بالمراسلة ..

* الابتسامة .. هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ..

* المحبة .. شعاع ينبع من القلب البشري ليضيء من حوله ..

* الوفاء .. كلمة لو تمسك بها الناس لسعدوا في الحياة

* السعادة .. ينبوع يتمنى الجميع الوصول إليه وهم لا يعرفون أنه بين أيديهم ..

*أجمل ابتسامة تلك التي نراها من خلال الدموع

علي1993
قلم ذهبي

عدد الرسائل : 141
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد الصوالحي رد: علمتني الحياه

مُساهمة من طرف علي1993 في الأحد ديسمبر 16, 2007 8:11 am

انشاااااااااء الله يعجبكم

علي1993
قلم ذهبي

عدد الرسائل : 141
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد الصوالحي رد: علمتني الحياه

مُساهمة من طرف مدير عام في الأحد ديسمبر 16, 2007 11:34 am

مشكور كتير واتمنى لك التوفيق

_________________

لم أجد انفع و أعظم من الصبر
معلم / محمد الصوالحي
تخصص رياضيات
مدرسة ذكور الفلاح الاعدادية " أ "
فلسطين-غزة

مدير عام
محمد الصوالحي - مدرس رياضيات

عدد الرسائل : 451
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 26/05/2007

http://mathgaza.4umer.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد الصوالحي رد: علمتني الحياه

مُساهمة من طرف ليلة حب في الثلاثاء مايو 13, 2008 8:54 am

كلمات راااااااااااائعه
يسلمو يد كاتبها
تحياتي

ليلة حب
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 18
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد الصوالحي رد: علمتني الحياه

مُساهمة من طرف علي1993 في الخميس يوليو 03, 2008 6:47 am

ِمرسي على ردودكم اتمنا للجميع التوفيق انشاء الله
شكرا شكرا
؟...
.....؟
؟......
..........؟.
؟..............
...................؟

علي1993
قلم ذهبي

عدد الرسائل : 141
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد الصوالحي رد: علمتني الحياه

مُساهمة من طرف بنت العرب في الخميس أغسطس 28, 2008 11:44 am

مشكووور ع الموضوع الرائع

تحياتي

بنت العرب

عدد الرسائل : 1
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محمد الصوالحي رد: علمتني الحياه

مُساهمة من طرف همس الذكريات في الثلاثاء مارس 15, 2011 6:27 am

عن جد روووووووووووعة يسلموا

همس الذكريات
قلم ذهبي

عدد الرسائل : 166
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى